Cat-1

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » » ضبط 3 أشخاص سرقوا فيلم كريم عبد العزيز وطلبوا مليون جنيه

28 ديسمبر 2010
نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية فى القبض على 3 أشخاص قاموا بسرقة النسخة الأصلية من الفيلم السينمائى "فاصل ونعود" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وطلبوا مليون جنيه مقابل عدم نشره على شبكة الإنترنت قبل عرضه بدور السينما.

و'طبقا لما أورده موقع محيط كان مدير الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية قد تلقى بلاغا من محام وكيلا عن هشام عبدالخالق أحمد "بصفته عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة المجموعة الفنية المتحدة"، قرر فيه قيام مجهولين بالاستيلاء على النسخة الأصلية الخاصة بالفيلم السينمائى "فاصل ونعود" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وهددوا بنشره على شبكة الإنترنت قبل عرضه بالسينما، فضلا عن مساومة ميسون عبدالحافظ "مسئولة تطوير الأعمال بالشركة" على دفع مبلغ مليون جنيه مقابل حصولها على نسخة الفيلم، وتم ذلك عن طريق إرسال رسائل على بريدها الإلكتروني من عناوين بريدية مختلفة .

وأثبت الفحص الفنى أن مرتكب الواقعة استخدم جهاز كمبيوتر متصلا بجهاز "ايه دى اس ال" من هاتف خاص بإحدى شركات الإنتاج الفنى بمنطقة جاردن سيتى، ومسجلا بالشركة المصرية للاتصالات باسم مالك الشركة الذى سمح عند إخباره بالواقعة، بفحص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالشركة .

وتبين من فحص الأجهزة أن مرتكبى الواقعة هم كل من المدعو محمد "23 سنة- مدخل بيانات بالشركة"، والمدعو عزالدين "28 سنة- مدير تكنولوجيا المعلومات بالشركة" .

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تم ضبط المذكورين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة لمرورهما بضائقة مالية وعدم حصولهما على رواتبهما منذ خمسة أشهر، كما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المدعو عزالدين "56 سنة- عاطل"، وبإرشادهما تم ضبطه وبحوزته أسطوانتين مدمجتين محملا عليهما 5 مقاطع فيديو من الفيلم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

About the Author المحرر

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

Leave a Reply

Cat-5

Cat-6