Cat-1

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » مرشح يحصل على "صفر" فى الأصوات!

4 ديسمبر 2010 ...
في حادثة طريفة، لم تخلُ من إسقاطات حول اتهامات بالتزوير في انتخابات مجلس الشعب المصري، التي جرت الأسبوع الماضي، ذكرت صحيفة "المصري اليوم" الجمعة 3-12-2010 أن أحد المرشحين حصل على نتيجة "صفر" رغم أنه من البديهي أن يصوت أي مرشح لنفسه.

ونظم عزت بدوي، مدير تحرير جريدة "المصور"، المرشح المستقل لعضوية مجلس الشعب عن دائرة المطرية وعين شمس "فئات"، وعدد من أنصاره وقفة احتجاجية أمام نقابة الصحفيين أمس الخميس احتجاجاً منه على ما وصفه بـ"تزوير" الانتخابات لصالح ميمي العمدة، مرشح الحزب الوطني على المقعد نفسه.

وقال بدوي، الذي حصل على "صفر" في عدد الأصوات، إنه لا يعقل ألا يحصل على أي صوت حتى المندوبين التابعين له. وأضاف: "تابع المندوبون التابعون لي الصناديق منذ لحظة خروجها من اللجان، وحتى وصولها إلى مقر الفرز بنادي المطرية، ولكننا فوجئنا بوصول عدد من الصناديق في الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، وحينما سألنا عنها قالوا إن هناك زحاماً في الطرق أعاق وصولها".

وتابع: "بالطبع كانت كل هذه الصناديق بها بطاقات مسودة لصالح ميمي العمدة مرشح الحزب الوطني". وأكد بدوي أنه تقدم بأكثر من شكوى للجنة العليا للانتخابات، وذلك للطعن على التزوير في الانتخابات، مستنكراً "تجاهل" اللجنة شكواه، قائلاً إنه لم يحصل على أي رد، ولم يتم أي تحقيق في الشكاوى التي تقدم بها.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

About the Author المحرر

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

Leave a Reply

Cat-5

Cat-6