Cat-1

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » صور الفنانات قبل وبعد المكياج

5 يناير 2011
يلعب الماكياج دور البطل في إبراز ملامح الوجه وإخفاء الكثير من عيوبه ، وخبير التجميل البارع يستطيع أن يستخدم الماكياج لصالح المرأة لتبدو بصورة أخري تماماً ، وهو الأمر الذي يظهر النجوم بصورة براقة تحت الأضواء ، وطبقا لتقرير أعدته مجلة "لهن الالكترونية" تسعي كثير من النساء للحصول على الجمال مهما كلفها الأمر لتبدو كالنجمة "فلانة" أو المغنية الصاروخية "علانة" التي لا يمل الأزواج عن مقارنة الزوجات بها أو بأي نجمة عالمية .

وأثبتت العديد من الدراسات أن نجمات الفيديو كليب والسينما بمظهرهن الجذاب طوال الوقت يؤثر سلبياً على الحياة الزوجية وقد يؤدي للطلاق أحياناً بسبب الوهم الذي يقع فيه الأزواج بأن مقاييس المرأة وشكلها المثالي يجب أن يكون كما يراه على الشاشة ،ويرون أن نموذج الأنثى لا يجب إلا أن يكون كما يشاهدونه على شاشات السينما والتليفزيون لذا نجد أن هناك ثأر بين الزوجات وبين نجمات بعينهن سواء كن عربيات أو أجنبيات ، ولا يعلم كثير من الأزواج الذين يقارنون زوجاتهم بالفنانات أنهم يختفين وراء الماكياج وعمليات التجميل من "شد ونفخ وتكبير وتصغير ونحت وفحت وشفط .. وغيره " ولا تظل كما يراها على الشاشة طوال الوقت أو على الأقل بعد أن تستيقظ من النوم !
وخاصة أن كثير من النجمات العرب يحرصن على الظهور دوماً أمام المعجبين وخلال حياتهم اليومية في أبهي صورة يضعن الماكياج الكامل تحسباً لعدسات المعجبين ، بعكس نجمات هوليود اللاتي يتمتعن بجمال طبيعي ويتخلصن من قناع الماكياج خلال ممارسة حياتهن اليومية ، وعلى الرغم من ذلك ترصدهن عدسات الكاميرا قبل وبعد الماكياج.

وخلال رصد عدسات الكاميرا بدت بعض نجمات هوليود جميلات بدون مساحيق تجميل وأخريات كان لهن الفضل في رفع الروح المعنوية لكثير من الزوجات اللاتي شعرن حقاً أنهن بذلك من أجمل جميلات العالم ولسن بحاجة لأن تعقد مقارنة ، بالإضافة لذلك يعلم كثير من الرجال أن ليس كل ما يراه على الشاشة حقيقي.

وخلال العام الماضي رصدت بعض المجلات الأمريكية بعض النجمات قبل وبعد الماكياج ، كان منهن "توري بيلينج" ذات الـ 37 عاماً التي قالت أنها بحاجة إلى الماسكرا وأحمر الشفاة دائماً حتى لا يبدو مظهرها باهت بدون ماكياج ، وأرجعت سر صورها الباهتة بأنها أم لطفلين تحرص على أن تكون الأولوية لهما.

أما "مادونا" ذات الـ 52 عاماً أشارت إلى إنها لا تعارض عمليات التجميل ، لكنها ضد مناقشة الموضوع مع وسائل الإعلام وكشفت مجلة "ستار" الأمريكية عن النجمات دون مساحيق منهن الأم الجديدة "ريبيكا جايهارت" ، و"كورتي كوكس" التى تبلع من العمر 46 عاماً ، وزوجة "تايجر وودز" السابقة "إيلان" .

وأظهرت الكاميرا "أماندا سيفري" ببعض العيوب على بشرتها ، و"هيلاري سوانج" لديها شفتان متشققتان ، أما "نيكول ريتشي" فقالت إنها لا تضع المساحيق إلا وقت العمل ، وهناك من يضعها لها ، أما "آلي لارتا"فاختلف مظهرها بعد ولادتها لصبي ، وكذلك ظهرت "كايت جوسلين" بمظهرها الطبيعي وهي تمارس رياضتها اليومية للجري ، وبنفس المظهر ظهرت "كاثي جريفين" .

والمتابع "لهايدي كلوم" يجدها متألقة دوماً على الشاشة ، ولكنها تبدو عكس هذه الصورة عندما ترفع شعرها وتستغني عن مساحيق التجميل لتكشف عن شحوب بشرتها ، أيضاً "دينيس ريتشاردز" تبدو على البساط الأحمر مختلفة تماماً عندما تتسوق في المدينة.

أما "كيم كاردشيان" الأعلي أجراً في تليفزيون الواقع فهي تخشي الظهور بدون ماكياج ، وبطبيعة الحال تتبع شقيقتيها "شوي" و"كورتني" نفس الأسلوب ، والسر يعود إلى أنهن يمتلكن شركة عناية بالبشرة "برفيكت سكين"وجاءت "هيلين كارتر" من ضمن النجمات من دون مساحيق ، و"ديكوتا فانينج" ، وبطلة "ويل هاوس وايفز" "بيثاني فرانكل" ، و"كيل ناتيلي".. وإليكم صور نجمات العالم قبل وبعد الماكياج
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

About the Author المحرر

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

1 Comments

صور الفنانات قبل وبعد المكياج
  1. لكن أنا شايف انهم جامدين بالمكياج او من غير

    ردحذف

Cat-5

Cat-6