Cat-1

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » » "هزار" راكب مصرى مع "المضيفة" يثير الزعر بطائرة كويتية

قالت صحيفة "الراى" الكويتية اليوم، السبت، إن طائرة الجزيرة التى كانت على وشك الإقلاع من مطار الكويت والمتجهة إلى مدينة الإسكندرية أمس، خضعت إلى تفتيش روتينى بعد أن ادعى أحد الركاب المصريين بأن حقيبة التى يحملها تحوى قنبلة كان على متن الطائرة المتجهة إلى الإسكندرية 122 راكباً، ووصل الراكب الأخير متأخراً وهو يحمل حقيبة كبيرة الوزن، غير مصرح بها داخل الطائرة، وطلبت منه المضيفة أن يسلم الحقيبة، ليتم وضعها مع الأمتعة فى أسفل الطائرة، لكن الراكب المصرى الجنسية قال للمضيفة "مش عاوز أسلّم الشنطة دى فيها قنبلة".

المضيفة، ووفق التعليمات، تعاملت مع كلام الراكب سواء كان من باب المزاح أو الجد، بجدية وأبلغت قائد الطائرة الذى قام بدوره باتخاذ الإجراءات المتبعة فى مثل هذه الحالات ، وذلك حسبما ذكر موقع اليوم السابع صباح اليوم وعلى الفور، وصل مدير أمن المطار العقيد إياد الحداد ومعه رجال مباحث المطار للتعامل مع الحقيبة خوفا من احتوائها فعلا على قنبلة، وتم اقتياد الراكب المصرى إلى مبنى أمن المطار للتحقيق معه فيما نسب إليه، ومن ثم تم نقله إلى مخفر جليب الشيوخ لتسجيل بلاغ كاذب وإزعاج السلطات، وبتفتيش حقيبته اتضح أنها تحوى ملابس ولمبات ضوئية.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

About the Author المحرر

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

Leave a Reply

Cat-5

Cat-6