Cat-1

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » فى أول كلمة له منذ تنحيه .. مبارك : لا أمتلك أية ودائع بالخارج


10 ابريل 2011 ..

أكد الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك فى أول كلمة له منذ أن أجبر على التنحى منتصف فبراير الماضى أنه لا يمتلك أية ودائع أو أصول عقارية خارج مصر ، وأن كل ما يمتلكه حساب فى احد البنوك المحلية وذلك ما ضمنه لاقرار الذمة المالية الأخير له ، وأشار مبارك فى لكلمة التى بثتها قناة العربية أن كل ما قيل عن أرصدته وأصوله العقارية بالخارج ليس له أساس من الصحة وأنه يتمسك بحقه القانونى تجاه كل من أضر بسمعته وسمعة أسرته .

وأشار الرئيس المخلوع الى أنه قرر الموافقة على أية مكاتبات للنائب العام المصرى يتم بمقتضاها مخاطبة وزارة الخارجية المصرية لوزارات الخارجية فى كافة الدول أن تقوم هذه الدول بتجميد الأصول ان وجدت ، اضافة الى ابداء الاستعداد الكامل لأية مكاتبات للنائب العام تفيد فى التوصل الى الحقيقية (طبقا لما قال)، وأشار مبارك الى أن أموال ابناءه علاء وجمال بعيدة عن التربح غير المشروع .

لسماع الكلمة
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

About the Author المحرر

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

3 Comments

فى أول كلمة له منذ تنحيه .. مبارك : لا أمتلك أية ودائع بالخارج
  1. حرامى

    ردحذف
  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  3. يمهل ولا يهمل
    اول بلاغ منى وعلى مسؤليتى الشخصيه
    مبارك يرتدى بدل مكتوب عليها اسمه بالانجليزيه ثمن الواحده فقط مائه الف دولار فى حين ان راتبه الاجمالى ثلاثون الف جنيه مصرى
    بس كفايه

    ردحذف

Cat-5

Cat-6