Cat-1

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » » نصف مليون بلطجي يرتكبون الجرائم في مصر مقابل 5 آلاف جنيه يومياً

22 مايو 2011 .
نصف مليون بلطجي محترف يعملون في مصر الآن براتب 5 آلاف جنيه للبلطجي الواحد يومياً مقابل خلق الذعر والفوضى وإشاعة التخويف من حال الشارع بعد سقوط نظام مبارك.

هذا ما كشف عنه المستشار محمد عبدالعزيز الجندي وزير العدل المصري أمس السبت في اجتماع المجالس القومية المخصصة، حسبما جاء في صحيفة "الأخبار" الحكومية اليوم الأحد.

وقال الجندي "هناك ما يتراوح بين 300 ألف إلى نصف مليون بلطجي محترف، يتم تأجيرهم لليوم الواحد بـ5000 جنيه من أجل التفرغ للخراب فقط، لذلك تم صدور قانون لتجريم البلطجة".
ولم يكشف وزير العدل عن الجهة التي تقوم باستئجارهم ومنحهم هذه المبالغ الكبيرة، لكنه أضاف أن المجلس العسكري يتخذ قرارات حاسمة بشأن هؤلاء البلطجية من خلال محاكمتهم بسرعة وحزم، وأن من هاجموا قانون تجريم الاغتصاب هم من يريدون تخريب مصر ووقف عجلة إنتاجها، كما يريدون إفساد الثورة وما حققته".

وأكد أن ما تتعرض له مصر من أحداث متفرقة، إنما تدار بأفكار شيطانية تهدف إلى إرباك الحكومة والمجلس الأعلى للقوات المسلحة، قائلا "كلما نتصدى لنوع من الإجرام نجد أنواعا أخرى".

وعن ما أثير حول مصالحة مع رموز النظام السابق قال الجندي "لن يتم التصالح معهم ولو كان مبارك نفسه. لن نرضى التصالح مع شياطين خربوا مصر فعلا".

أما بشأن الإفراج عن سوزان مبارك، فأشار إلى أنها ردت جميع التبرعات التي حصلت عليها والتي وصلت إلى 20 مليون جنيه، وثبت أن "الفيلا" كانت تابعة للمخابرات، والآن لم يصبح لديها شيء.

وأضاف: لو ظهرت أي أموال أو ممتلكات أخرى لسوزان مبارك، سيعاد القبض عليها وحبسها. موضحا أنه لا تصالح مع أحد أفسد مصر، وأن شعار الحكومة هو سيادة القانون الذي لن يسمح باختراقه.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

About the Author المحرر

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

Leave a Reply

Cat-5

Cat-6