Cat-1

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » » مدفع الافطار يقتل طفلا

توفي طفل عمره 4 سنوات دهساً تحت عجلات مدفع الإفطار بعد دقائق من إعلان الإفطار في إمارة الشارقة بالإمارات. ووفقاً لموقع "الإمارات اليوم" الإلكتروني تقول رواية الشرطة إن الطفل الذي يحمل الجنسية الجزائرية خرج بسرعة من بين السيارات المتوقفة على الطريق، ولم يلاحظه سائق الدورية التي صدمته من الخلف، لينزلق تحت عجلات المدفع.


وذكر والد الطفل المتوفى - طبقا لياهو مكتوب -إن زوجته ووالدة الطفل قد سلمته هو وأخاه الأصغر إلى مشرفات غرفة الألعاب الملحقة أحد الفنادق وذهب الوالدين لأحد المطاعم لتناول الإفطار.


وأشار إلى «أنهما ذهبا للاطمئنان على الطفلين بعد نحو خمس دقائق فقط من بدء الإفطار، وفوجئ بوجود الطفل الأصغر فقط، فظلا يبحثان عن الطفل الآخر داخل الفندق إلى أن سمعا صوت جلبة بالخارج.


وأضاف والد الطفل: "هرولنا أنا وأمه إلى خارج الفندق لنجد الصغير مُلقى على الأرض غارقاً في دمائه، ورأسه شبه مهشم". وأكد إن "الصدمة كانت كبيرة، وأنه لم يصدق عينيه حين رآه جثة صغيرة، وأُصيبت زوجته بحالة انهيار".


وقال إنه "سيرفع دعوى قضائية على الفندق لأنه يتحمل مسؤولية حماية ابنه ومراقبته" مستغرباً رد فعل مدير الفندق الذي تصرف وكأنه غير معني بالحادث ولم يواسه هو وزوجته، على حد قوله.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

About the Author المحرر

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

Leave a Reply

Cat-5

Cat-6