Cat-1

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » » غادة عبدالرازق : المرأة بدون مكياج مجرد "فرخة"

صرحت الفنانة غادة عبد الرازق أن الماكياج وعمليات التجميل التي أجرتها كانت من أهم عوامل نجوميتها وتألقها ونجاح أعمالها الفنية، بينما وصفت المرأة بدون ماكياج بأنها مثل "الفرخة".

غادة عبدالرازق بدون مكياج (فرخة يعنى)

 غادة استشهدت بمقولة: أنا مقتنعة بمقولة المرأة بدون ماكياج كالطاووس بدون ألوان مجرد فرخة للأديب العالمي الراحل برنارد شو، وأكدت: "الماكياج في حياة المرأة بوجه عام هام جدا ومن أهم أسرار جمالها وليس في حياة الفنانة فقط بل في حياة المرأة العادية".

الفنانة المصرية أضافت في تقارير صحفية :"يمكن للفنان أن يتقن الشخصية فقط بأدائه ودرجه تقمصه، ولكن للماكياج أهميه كبيرة في تقديم الشخصية بصورة سابقة فمثلا لا يمكن أن تجسد فنانة شخصيه حزينة وهى تضع ماكياجا صارخا وألوانا مضيئة أو العكس".

 وتابعت حسبما نقل عنها موقع "الفن أون لاين" : "هناك نمازج أشاهدها اشعر بالدهشة من حرفية الماكيير في خروج الفنان أو الفنانة بهذا الشكل المتقن سواء في رسم ندبة على خده مثلا أو شامة أو جرح أو حرق، فالماكير غالبا ما يشارك في نجاح الفنان أو الفنانة".

 على جانب أخر يعرض لغادة الآن فيلمها السينمائي الجديد "كف القمر" في 70 دور عرض، وتدور أحداث الفيلم حول أم لديها خمسة أولاد تحاول طوال أحداث الفيلم احتواءهم والسعي وراء حل مشكلاتهم، إلي أن تضطر بعد تفاقم هذه المشاكل إلى ترك المنزل، ويتشارك في بطولة الفيلم كل من جومانا مراد، وفاء عامر، خالد صالح، هيثم أحمد زكي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

About the Author المحرر

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

Leave a Reply

Cat-5

Cat-6