Cat-1

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » » أخيرا...عقد قران عمرو حمزاوي وبسمة!!!

تم عقد قران عمرو حمزاوي عضو مجلس الشعب عن دائرة مصر الجديدة من الفنانة بسمة أمس في حفل عائلي بسيط في حضور قيادات سياسية وحزبية وفنية، بأحد فنادق بعد أن قاموا بتأجيله الأسبوع الماضي حداداً علي أحداث بورسعيد .
استمر القران  لمدة ساعتين تقريبًا حيث ارتدت بسمة طرحة الزفاف البيضاء على فستان الزفاف الذي اتسم بالبساطة ومزج بين اللونين الابيض والاسود.
 وقام أحمد حسن الكاتب الصحفي اليساري والد الفنانة بسمة بالوكالة عن الفنانة بسمة في عقد القران
و حينما أراد المدعون تهنئة العروسين على طريقتهم الخاصة، تحول حفل الزفاف إلى مظاهرة ضد المجلس العسكري ، حيث رددوا "يسقط يسقط حكم العسكر".
ومن ضمن الحضور محمد عبد المنعم الصاوي رئيس لجنة الثقافة والاعلام، و النائب محمد انور عصمت السادات، و نادر بكار المتحدث باسم حزب النور، وعدد من اعضاء حزب المصريين الاحرار، ورئيس المجلس الاستشاري منصور حسن، والدكتور حسن نافعة عضو المجلس، كما حضرت الفنانة الشابة هند صبري و الفنانة جيهان فاضل و المنتج محمد العدل و الكاتب الكبير جورج اسحاق و زين العابدين فؤاد .
وأعلن حمزاوي أن حفل الزفاف سيتم في أضيق الحدود و يكون حفل عائلي بسيط يقتصر علي الأهل والأصدقاء المقربين ورفض الكشف عن مكانه ضماناً لسريته ولكنه سيكون داخل أحد الفنادق الكبري بالقاهرة ولكن في إطار ضيق علي عكس ما كان يخطط له العروسان في إقامة حفل ضخم.
ويسافر العروسان اليوم لقضاء شهر عسل قصير لا يتجاوز الخمسة أيام بسبب مشاغل العريس في البرلمان.
كما جاء إعلان حمزاوي وبسمة للزفاف ،عقب يومين من إصدار أحكام مشددة، علي المتهمين الذين قاموا بالسطو المسلح علي سيارة بسمة واختطافها في رمضان الماضي بطريق 6 أكتوبر ، عقب تناولها السحور مع حمزاوي.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

About the Author المحرر

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

1 Comments

أخيرا...عقد قران عمرو حمزاوي وبسمة!!!
  1. ربنه يتمم لهم بخير بسمةوالحمزاوى كويسين

    ردحذف

Cat-5

Cat-6