Cat-1

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » » "عمر وسلمي3"يتفوق علي"بنات العم"في شباك التذاكر

وأخيرا عاد شباك تذاكر السينما المصرية لتحقيق أرقام مرضية من جديد بعد أن كانت هناك مشكلة استمرت لأسبوعين تتلخص في ضعف إيرادات شباك التذاكر أسبوعيا، وكانت مشكلة غير مبررة بالنسبة لصناع السينما، ولكن يبدو أن نزول فيلم أحمد عيد "حظ سعيد" من أيام حرك شباك التذاكر قليلا.

 

وعلي قمة سباق شباك التذاكر ما زال فيلم "عمر وسلمي 3" لتامر حسني ومي عز الدين والذي حقق هذا الأسبوع 15,542.136 بزيادة 200 ألف جنيه.

ويليه في المركز الثاني فيلم "بنات العم" للثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو والمخرج أحمد سمير فرج بإيرادات وصلت إلي 11.043.782 مليون جنيه بزيادة 300 ألف جنيه عن الأسبوع الماضي.

ويليه في المركز الثالث فيلم "واحد صحيح" لهاني سلامة ورانيا يوسف وبسمة والمخرج هادي الباجوري محققا إيرادات وصلت إلى 4.795 بزيادة 15 ألف جنيه فقط عن الأسبوع الماضي.

أما فيلم "ريكلام" لغادة عبد الرازق ورانيا يوسف وعلا رامي والمخرج علي رجب، فجاء في المركز الرابع محققا إيرادات وصلت إلى 3.605.390 مليون جنيه بزيادة 300 ألف جنيه عن الأسبوع الماضي.

وما زال في المركز الخامس فيلم "جدو حبيبي" لبشرى ومحمود ياسين ولبنى عبد العزيز والمخرج علي إدريس محققا إيرادات 1.256.570 ألف جنيه بزيادة 15 ألف جنيه فقط عن الأسبوع الماضي.

وفي المركز السادس يأتي فيلم "حظ سعيد " لأحمد عيد ومي كساب والذي حقق في أول أسبوع عرض له إيرادات وصلت إلى 372.979 ألف جنيه.

ليأتي بعده في المركز الأخير فيلم "على واحدة ونص" للراقصة سما المصري الذي حقق في أول أسبوع عرض له 78.673 ألف جنيه بزيادة ألفين جنيه فقط في أسبوع.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

About the Author المحرر

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

Leave a Reply

Cat-5

Cat-6