Cat-1

Cat-2

Cat-3

Cat-4

» » » أجور الفنانين ترتفع وعادل إمام فى المقدمة بـ 30 مليون جنيه .. كم يتقاضى الباقون؟


خاص – شبكة فكرتنا الاخبارية : - 
كشفت مصادر  فنيّة  مطلعة بالانتاج السينمائى والتليفزيونى عن ارتفاع كبير  فى أجور  الفنانين فى الفترة الأخيرة بشكل لا يتناسب مع الوضع الاقتصادي، لافتة إلي أن الفنان عادل إمام يأتى فى المقدمة، حيث تقاضي 30 مليون جنيه نظير بطولة مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" من ميزانية إجمالها 70 مليون جنيه للمسلسل ككل.

وحصل الفنان محمود عبدالعزيز على 25 مليون جنيه مقابل مشاركته في مسلسل"باب الخلق"،وحصل الفنان محمد سعد على 20 مليون جنيه عن مشاركته في مسلسل "شمس الأنصاري"، الذى تم إنتاجه بخمسين مليون جنيه، والممثل كريم عبدالعزيز حصل على 17 مليون جنيه مقابل مشاركته في مسلسل"الهروب"، وحصل الفنان يحيى الفخراني على 15 مليون جنيه مقابل مشاركته في مسلسل"الخواجة عبدالقادر"،و17 مليونا للممثل أحمد السقا عن مسلسل"خطوط حمراء".

وحصل على10 ملايين جنيه كل من الفنان نور الشريف عن"عرفة البحر"،والممثلة يسرا عن "شربات لوز"،والممثلة غادة عبد الرازق عن "مع سبق الإصرار".،و6 ملايين جنيه للمثل هاني رمزي عن مسلسل"إبن النظام"،و5 ملايين لكل من الفنانة نبيلة عبيد والفنانة فيفي عبده عن"كيد النساء"، والممثّلة ليلى علوي عن "نابوليون بونابرت"، والممثلة سمية الخشاب عن"ميراث الريح"،والممثلة إلهام شاهين عن"قضية معالي الوزيرة"والفنانة أنغام عن "في غمضة عين"،ولحنان ترك عن مسلسل "الأخت تريزا".

ويرى حسن حامد رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، أن استمرار ارتفاع أجور النجوم خلال الفترة الأخيرة خصوصا في ظل الإنتاج الكبير الذي شهدته الدراما في رمضان الماضي ينذر بحدوث كارثة في مجال الدراما، ومن الممكن أن تنهار صناعة الدراما، كما انهارت صناعة السينما خلال الفترة الأخيرة، ولفت حامد إلي أن مغالاة النجوم في أجورهم لا يوجد لها أي مبرر خصوصا في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعيشها مصر حاليا.
وطالب حامد القائمين على الإنتاج الفني بعمل سوق درامي جديد مواز للسوق الرمضاني لكي نخرج من حالة الزخم غير الطبيعية التي شاهدناها في رمضان الماضي، ويرى حامد أن الأجور في الفترة المقبلة ستشهد نوعًا من الانخفاض أو الاستقرار بسبب ضعف التسويق وإحجام القنوات الفضائية عن دفع مبالغ هائلة في أي عمل.

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

About the Author المحرر

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

ليست هناك تعليقات

Leave a Reply

Cat-5

Cat-6