تعظيم سلام من شعب مصر للجيش والشرطة

لم ولن يرد ويخذل الله دعاء هؤلاء أبداً، هذه المرأة العجوز، وهذا الشّيْب، وهذا الطفل والطفلة والمظلومين بحفظ وسلامة أمن هذا الوطن. عشنا وتعاي...


لم ولن يرد ويخذل الله دعاء هؤلاء أبداً، هذه المرأة العجوز، وهذا الشّيْب، وهذا الطفل والطفلة والمظلومين بحفظ وسلامة أمن هذا الوطن.

عشنا وتعايشنا مع أهالينا محترمين، نحترم الكبير والصغير، وعلمونا أهالينا كيف نحترم الغير، أخذنا الثقة والإحترام من أهالينا، لكي نحترم الأهل والجيران. بل نحترم مؤسسات بلادنا، نحترم جيش وشرطة بلادنا. نحترم القانون ولا نسوء له.
هكذا تربينا وتعلمنا أن الوطنية، هي أن تحب وطنك بإخلاص وأمانة وصدق. أن تعطي لوطنك على قدر إستطاعتك. وذلك حتي تعيش آمن مطمئن.

إن جيشنا المصري الأصيل ليس مجرد أداة للحروب، بل هو مؤسسة وطنية عريقة، مؤسسة تنموية تعيش مع المجتمع وتندمج معه محققة بذلك إندماج وطني يحفظ من الخارج والداخل.

وهذا ما فعله جيشنا العظيم في ثورة 25 يناير. قام بتحقيق المطالب الشعبية، وقام بتطهير الفساد، والانتقال بمصر إلى مرحلة الديموقراطية.

لا أحد ينكر ما قامت به قواتنا المسلحة العظيمة من معارك خاضتها  على مر التاريخ من الملك الفرعوني نارمر حتى ثورة 25 يناير، ولا يفوتني حرب 73 المجيدة التي رفعت رأس كل مصري، بل عربي. 
ولا ننسى.. ويجب أن نعي ونفهم تماماً كلمات الحبيب المصطفى (صلى الله عليه وسلم)، حينما قال: هم خير أجناد الأرض، وأهل مصر هم في رباط إلى يوم الدين.

ما أحلى وأعظم وأشرف من هذه الكلمات. نعم يجب أن يفخر كل مصري، بل كل عربي بهذا الجيش الأصيل.
ولن أنسى قول المارشال الفرنسي مارمون عندما تولى القيادة في حرب القرم.. وقال لا ترسلوا لي فرقة تركية، ولكن ارسلوا لي كتيبة مصرية.

ما أروع هذه الشهادات والأقاويل التي قيلت عن هذا الجيش العظيم الذي يجب أن يحترم ولا يهان في أي وقت وزمان.
هذا جيش لن ينساه التاريخ مدى الحياة، وهذا الجيش الذي وجد على الأرض هو الوحيد القادر على مواجهة أعداء الله، ذاك العدو الصهيوني الغاشم.

فل تعلمي وتتعلمي يا حماس أنت وهذه الجماعات الجهادية التي تسكن سيناء، هذا جيش مصر وجد كي يحافظ على أمن وسلامة مصر، بل المنطقة العربية. راجعوا أنفسكم نحن أمة واحدة، هدفنا هو محاربة أعداء الإسلام، وليس محاربة أمن مصر.

ولا يفوتني رجال الشرطة المخلصين الأمناء الذين ضحوا من أجل سلامة وأمن هذا البلد، وجهودهم المبذولة ليلاً نهاراً. إن هؤلاء الرجال واجبهم كبير ونحن معهم وندعمهم في نشر الأمن والطمأنينة في ربوع بلادنا.

فهم القادرون على حماية الوطن في الداخل من هؤلاء السفلة المنحطين، الخونة، الأرهابيين الذين حرقوا أقسام الشرطة ومؤسسات البلد. الذين عذبوا وحرقوا وقتلوا، أقول لهم لن ينسى المصريون والتاريخ ما فعلتموه في بلادنا.

ومن هنا أشد على أيدي رجال الجيش والشرطة الشرفاء.. الله معكم.. متى كنتم وأين سرتم.
أقول لكم سيروا على بركة الله في حفظ الأمن والأمان، فهذا تفويض من الشعب المصري الأصيل لكم.
أنتم الوحيدون القادرون على حماية هذا الوطن بعد الله عز وجل.
سيروا متوكلين على الله، نحن الشعب الأصيل وراءكم. 
حماك الله يا مصر
بقلم: محمد شوارب
كاتب حر
mohsay64@gmail.com 


التعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
الاسم

أخبارنا,295,اقتصاد,7,الفن,22,تكنولوجيا,4,تكنولوجيا وانترنت,36,حوادث,75,طرائف,21,عالم,6,على فكرة,2,غرائب علمية,6,فلوسك,39,فن ورياضة,12,فنون,124,فيديو فكرتنا,1,قضايا وحوادث,4,كاريكاتير,27,كورونا,3,مشروعات صغيرة,3,معلومات تهمك,2,مقالات,181,منوعات وثقافة,3,slider,4,
rtl
item
رتيمة - Ratima: تعظيم سلام من شعب مصر للجيش والشرطة
تعظيم سلام من شعب مصر للجيش والشرطة
http://1.bp.blogspot.com/-f2c14wppqMQ/UKOQ5pPHnBI/AAAAAAAAEr8/czkGN9j3aWw/s1600/3.png
http://1.bp.blogspot.com/-f2c14wppqMQ/UKOQ5pPHnBI/AAAAAAAAEr8/czkGN9j3aWw/s72-c/3.png
رتيمة - Ratima
https://www.ratima.net/2013/08/blog-post_11.html
https://www.ratima.net/
https://www.ratima.net/
https://www.ratima.net/2013/08/blog-post_11.html
true
7096906649778353332
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم أيجاد اي نشاركات عرض الكل أقراء المزيد الرد الغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل موصي به لك التسميات أرشيق المدونة البحث جميع المشاركات لم يتم العثور على اي مشاركات الرجوع الى الصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت شمس Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy