الجمعة، 14 فبراير 2014

حسن يوسف يرفض التعاون مع تامر حسني فى مسلسل جديد


كشف الفنان حسن يوسف عن رفضه الاشتراك في المسلسل الجديد للفنان تامر حسني "فرق توقيت" بسبب ضعف الأجر الذي كان من المقرر أن يتقاضاه.

وقال يوسف في تصريحات صحفية اليوم إنه قرأ سيناريو المسلسل وأعجبه كثيرا، كما أيضا أعجب بدوره فيه، ولكنه رفض بسبب المقابل المادي.

وأضاف: "كنت سعيدا بالتعاون مع تامر حسني، ولكني اعتذرت بكل حب ومودة، لأننا جميعا نعمل في حقل واحد".
وتابع: "على رأي المثل، بين البايع والشاري يفتح الله".

مسلسل "فرق توقيت" من تأليف محمد سليمان، ويشارك في بطولته نيكول سابا، وسارة سلامة، وشيري عادل، وأحمد السعدني، وهو من إخراج إسلام خيري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق